الجمعة، 11 ديسمبر 2015

أفضل وأفخم منازل للإيجار اليومي في #دبي

بهذا الإدراج نقدم أفخم المنازل المعروضة للإيجار اليومي في دبي 


فيلا فاخرة في نخلة جميرا تحتوي على 4 غرف نوم وشاطئ خاص وحمام سباحة وشرفة مطلة على البحر من فندق أتلانتس ، ايجار الليلة الواحدة 2576 دولار.



فيلا في نخلة جميرا ، مكونة من 6 غرف نوم ، مزودة بسائق خاص وطباخ و مدبرة منزل، وايضاً تحتوي على سينما داخلية و حمام سباحة وجاكوزي وصالة بلياردو وشاطىء خاص، إيجار الليلة الواحدة 1739 دولار.


وايضاً فيلا في نخلة جميرا، مكونة من 4 غرف نوم بأرضيات خشبية بيضاء ، وشرفة خارجية بالهواء الطلق و حمام سباحة وشاطىء خاص مع فريق عمل داخل الفيلا ، إيجار الليلة الواحدة 1730 دولار .



فيلا في شاطئ الطائرات الورقية "كايت بيتش" جميرا ، مؤلفة من 4 غرف نوم مع إمكانية وصول مباشرة إلى الشاطىء، و ممارسة رياضات المشي وركوب الدراجات و كرة الطائرة و العديد من المطاعم في المنطقة، بالإضافة إلى توفر مدبرة منزل تعمل بدوام جزئي ، إيجار الليلة الواحدة 1700 دولار.



فيلا أخرى في نخلة جميرا ، مكونة من 3 غرف نوم ، وحمام سباحة وشاطىء خاص وشرفة بإطلالة مذهلة ، إيجار الليلة الواحدة 1600 دولار.



شقة سكنية فاخرة في الطابق 77 من برج إليت ريزيدنس في دبي مارينا، ومؤلفة من 4 غرف نوم وتحتوي على حمام سباحة خاص مع إطلالة كاملة على دبي مارينا، إيجار الليلة الواحدة 1500 دولار .



شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة، لكن ما يميزها هو الإطلالة الرائعة على برج خليفة ونافورة دبي، ويحتوي البناء على صالة ألعاب رياضية مشتركة وبيانو و 4 حمامات سباحة مشتركة و مكتبة مشتركة و صالة ألعاب مشتركة، إيجار الليلة الواحدة 1500 دولار.



فيلا في نخلة جميرا تحمل لقب "الفيلا البيضاء" وتضم لوحات جدارية و حمام سباحة وشاطىء خاص مع إطلالة مميزة على البحر، إيجار الليلة الواحدة 1499 دولار .



آخر فيلا في نخلة جميرا ضمن القائمة مؤلفة من 4 غرف نوم، ومزودة بحمام سباحة و شاطىء خاص بالإضافة إلى جاكوزي وساونا، إيجار الليلة واحدة 1499 دولار

هناك تعليق واحد: